الأدوية و العقاقير الطبية

تقييم Belviq لفقدان الوزن

Belviq (اسم الدواء) هو عقار يستخدم لفقدان الوزن (استخدام الدواء). تقوم تقييمات المرضى بتوفير رؤى قيمة حول تأثير الدواء على جسمهم. واحدة من هذه الاستعراضات تفيد بأن المريض بدأ استخدام Belviq في 12 سبتمبر 2016 عندما كان يزن 332 جنيهًا، وقد جرى وزنه اليوم 28 سبتمبر 2016 ووجد أن وزنه انخفض إلى 318 جنيهًا، ولم يصدق ذلك. ورغم تسبب الدواء في الصداع الطفيف، فإنه يلاحظ أنه لا يمكنه تناول جرعتين في اليوم؛ لأنها قوية جدًا عليه، مما يؤدي إلى الدوخة، ويشعر أيضًا بالعطش المفرط وقلة الرغبة في الطعام. وقد أعطى هذا الدواء تقييمًا إيجابيًا بتقييم فعالية 9. يشير المريض إلى أن طبيبه أوصاه بتناول الدواء وشجعه على ذلك، ورغم عدم رغبته في تناول الأدوية، إلا أن الطبيب أكد له أن هذا الدواء مناسب له، وحتى الآن كل شيء على ما يرام. ولاحظ المريض أن تكلفة الدواء كانت 75 دولارًا نظرًا لعدم تغطيته من قبل التأمين الصحي.

ومن الجدير بالذكر أنه تمت الموافقة على استخدام الدواء من قبل اللجنة الدوائية الاتحادية في 28 سبتمبر 2016، وتم وصفه عدة مرات بواقع 20 وصفة. يعتمد تقييم فعالية الدواء على النتائج الإيجابية التي حصل عليها المرضى، ويبدو أنه قد حقق نتائج جيدة بناءً على تقييمه الإيجابي. وفقًا للمعلومات المتاحة، فإن نسبة فعالية الدواء (معامل التقييم) تبلغ 7.106682638.

لمزيد من المعلومات حول Belviq وفوائده وتأثيراته الجانبية المحتملة، يمكن الرجوع إلى مصادر طبية موثوقة مثل موقع “WebMD” أو “Drugs.com”.

زر الذهاب إلى الأعلى

هذا المحتوى محمي من النسخ لمشاركته يرجى استعمال أزرار المشاركة السريعة أو تسخ الرابط !!