المطارات في العالم

معلومات مطار Strasbourg Neuhof Airfield

فيما يتعلق بمطار Strasbourg Neuhof Airfield، يُعَدّ هذا المطار واحدًا من المواقع الجوية المهمة في مدينة Strasbourg Neudorf التي تقع في فرنسا. يتميز هذا المطار بمعرفه الفريد Airport_ID الذي يبلغ 7892، ويُعرَف بالاسم Strasbourg Neuhof Airfield. يقع في الموقع الجغرافي الذي تشير الإحداثيات إليه بخط عرض 48.554401 وخط طول 7.77806، حيث يحتل ارتفاع الموقع قيمة 456 مترًا عن سطح البحر.

تتوفر العديد من المعلومات المهمة حول هذا المطار، مثل الوقت المحلي والتوقيت الصيفي الذي يستخدمه، حيث يتبع Timezone الفارق الزمني رقم 1 ويتبع توقيت الصيف DST برمز E. كما يتم التصنيف الزمني للموقع بتوقيت Europe/Paris، ما يعكس الموقع الجغرافي للمطار ضمن منطقة زمنية محددة.

يتميز المطار بالرمز ICAO الفريد الذي يُعرَف به بـ LFGC، والذي يشير إلى معيار التعريف الدولي للمطارات الخاص بالطيران المدني. من ناحية أخرى، لا يتم توفير رمز IATA لهذا المطار (IATA = \N).

يُصنَّف المطار كنقطة جوية (Type = airport)، ويعد مصدر المعلومات المتوفرة حوله مأخوذًا من OurAirports.

تلعب هذه المعلومات الدقيقة والشاملة دورًا حيويًا في فهم وتحليل خصائص ومواصفات مطار Strasbourg Neuhof Airfield، مما يوفر رؤية وافية للمهتمين والمختصين في مجال الطيران حيال هذا الموقع الجوي الرائع.

زر الذهاب إلى الأعلى

هذا المحتوى محمي من النسخ لمشاركته يرجى استعمال أزرار المشاركة السريعة أو تسخ الرابط !!