أفلام أجنبية

معلومات فيلم Wasp Network

“Wasp Network” هو فيلم درامي وتجسس أمريكي صدر في عام 2019، من إخراج أوليفر أساياس واستناداً إلى كتاب “The Last Soldiers of the Cold War” للكاتب فرناندو مورايس. الفيلم يروي حقائق تاريخية حول أنشطة جاسوسية تكتيكية في التسعينيات، خاصة حول حادث “واجا كونترا” الذي شغل الرأي العام الدولي.

تدور أحداث الفيلم حول عدد من الجواسيس الكوبيين الذين يتم نشرهم في الولايات المتحدة الأمريكية خلال فترة التسعينيات. ينضم هؤلاء الجواسيس إلى مجموعة تعرف باسم “شبكة الدبابير” (Wasp Network)، والتي تتخذ من فلوريدا مقراً لها. تكمن مهمتهم الرئيسية في جمع المعلومات حول الأنشطة الإرهابية المحتملة المرتبطة بمنظمات كوبا المعارضة.

تتطور الأحداث بشكل معقد حيث يجد الأعضاء في شبكة الدبابير أنفسهم في وسط صراعات سياسية وخيوط تجسس متشابكة. يتم تقديم الشخصيات من زوايا مختلفة، مما يكشف عن التوترات والتحديات التي يواجهها كل فرد في محيطه. الفيلم يستعرض تعقيدات العمل السري ويسلط الضوء على تأثيراته على الحياة الشخصية والعائلية للجواسيس.

بفضل تمثيل ممتاز وسرد مثير، يأخذ “Wasp Network” المشاهدين في رحلة غامضة تتناول الجوانب الأخلاقية والسياسية لأحداث حقيقية. يستند الفيلم إلى قصة حقيقية تثير الكثير من الأسئلة حول التضحيات والتنازلات التي يجب أن يقوم بها أفراد في خدمة بلادهم، وكيف يتأثرون شخصياً بما يفعلونه في إطار الأمن القومي.

زر الذهاب إلى الأعلى

هذا المحتوى محمي من النسخ لمشاركته يرجى استعمال أزرار المشاركة السريعة أو تسخ الرابط !!