أفلام أجنبية

معلومات فيلم Universal Soldier II: Brothers in Arms

“Universal Soldier II: Brothers in Arms” هو فيلم حركة وخيال علمي صدر في عام 1998، يعتبر تكملة للفيلم الأصلي “Universal Soldier” الذي صدر في عام 1992. الفيلم من إخراج جيف وون، وتأليف ريتشارد روثستاين.

تدور أحداث الفيلم حول برنامج الجندي العالمي (Universal Soldier)، الذي يقوم علماء الحكومة بتطويره لإنشاء جنود آليين محسنين جينياً. يتم استخدام الجنود الآليين في المعارك والمهام الخطرة دون الحاجة للراحة أو الرفاهية. يتناول الفيلم تطورات هذا البرنامج والتجارب العلمية المثيرة التي تجري على الجنود.

في هذا السياق، يركز الفيلم على شخصيتين رئيسيتين، لوك ديفرين (بطولة مات باتل) وآيكوس كرين (بطولة جاري بوسي)، اللذين يكتشفان أنهما إخوة بناءً على الجينات المشتركة في تكوينهما البيولوجي. يتعاون الإخوة الآليين للكشف عن مؤامرة حكومية مظلمة وفضح الخطط الخبيثة للعلماء الذين يديرون البرنامج.

تتوالى الأحداث بوتيرة مثيرة ومليئة بالإثارة، حيث يتعين على الإخوة أن يواجهوا التحديات والمواجهات القوية للكشف عن الحقيقة وإسقاط النظام الفاسد. يتميز الفيلم بمشاهد الحركة الرائعة والتصوير السينمائي المثير، مما يجعله تكملة مثيرة لعشاق أفلام الخيال العلمي والأكشن.

زر الذهاب إلى الأعلى