أفلام أجنبية

معلومات فيلم Throw Momma from the Train

“Throw Momma from the Train” هو فيلم كوميدي أمريكي تم إصداره في عام 1987، وهو من إخراج وكتابة داني ديفيتو. الفيلم يجمع بين عناصر الكوميديا السوداء والجريمة بشكل فكاهي ومبتكر. يلعب داني ديفيتو دور أوين ليفينسون، وبيلي كريستال يلعب دور لاري دونر، وهما صديقان يقعان في مواقف كوميدية غير متوقعة.

تدور قصة الفيلم حول أوين ليفينسون، كاتب طموح يرغب في قتل زوجته السيئة ويأخذ فكرته من فيلم هيتشكوك “Strangers on a Train”. يلتقي أوين بجاره لاري دونر، الذي يعاني من علاقة صعبة مع والدته المتطفلة والمسيطرة. يتفقان على صفقة غريبة حيث يتفق أوين على قتل والدة لاري، بينما يقوم لاري بقتل زوجة أوين.

تتبع الأحداث العديد من المواقف الكوميدية المليئة بالفوضى والسخرية، حيث يحاول الشخصان تنفيذ الجريمة المتبادلة وتحقيق أهدافهما بطرق غير تقليدية. يظهر الفيلم تفاصيل الخطة المحكمة وكيف تتشابك الأمور بشكل كوميدي وغير متوقع، مما يؤدي إلى سلسلة من المفارقات والمفاجآت.

“Throw Momma from the Train” يمزج بين الفكاهة السوداء والعلاقات الإنسانية المعقدة، ويقدم نظرة فكاهية ومشوقة على مواقف الحياة اليومية وكيف يمكن أن تأخذ منحى غير متوقع ومضحك.

زر الذهاب إلى الأعلى

هذا المحتوى محمي من النسخ لمشاركته يرجى استعمال أزرار المشاركة السريعة أو تسخ الرابط !!