أفلام أجنبية

معلومات فيلم The Killer Elite

فيلم “The Killer Elite” هو عمل سينمائي مليء بالإثارة والتشويق، تم إصداره في عام 2011 وهو من إخراج جاريت هودلاند. الفيلم يجسد قصة تشارك فيها عدة عناصر، مثل الأكشن، والإثارة، والجاسوسية. يستند الفيلم إلى رواية بعنوان “The Feather Men” للكاتب راندي هوير، وتم تكييفه للشاشة الكبيرة بواسطة مات شولمان.

تدور أحداث الفيلم حول داني بريستون، الذي يجسد دوره النجم جيسون ستاثام، وهو عميل سري يعمل في إحدى الوحدات الخاصة. يتم اختطاف صديقه وزميله هانتر، الذي يؤدي دوره النجم روبرت دي نيرو، من قبل عصابة دولية تسعى إلى استغلال مهاراتهما في مجال الاغتيال.

لإنقاذ صديقه، يتورط بريستون في مهمة خطيرة يجب عليه فيها مواجهة تحديات هائلة ومعارك مريرة. يتورط في مؤامرات دولية وصراعات سياسية، ويتعين عليه التحالف مع مجموعة من المحترفين الذين يعرفون باسم “الرجال الريشة”، وهم مجموعة من الحراس الخاصين الذين يسعون لحماية حياة الناس الذين يعتبرونهم عائلتهم.

تتطور الأحداث بشكل متسارع، حيث يتابع الجمهور مغامرات بريستون وزملائه في مواجهة الخطر والتضحية من أجل إنقاذ حياة صديقهم المخطوف. يتميز الفيلم بتشويقه المستمر، وتصاعد الحركة، مع تطورات درامية تكشف عن خبايا مظلمة وتؤدي إلى نهاية مفاجئة تترك الجمهور في حالة من التأمل حول العدالة والتضحية في عالم المخابرات الدولية.