أفلام أجنبية

معلومات فيلم Scarlet Street

“Scarlet Street” هو فيلم درامي أمريكي أُنتِج عام 1945 وأخرجه فيتشي مينيلي، وهو مأخوذ عن الفيلم الفرنسي “La Chienne” للمخرج جان رينوار. الفيلم يروي قصة تحول حياة رجل متوسط ​​يُدعى كريستوفر كروسبي (قام بدوره إدوارد جي. روبنسون) إلى كارثة بعد لقائه بامرأة جميلة ومتلاعبة تُدعى كاثلين مارتين (أُدت دورها جوان بينيت).

تبدأ الأحداث عندما يلتقي كروسبي، الذي يعمل كموظف تأمين، بكاثلين خلال رحلته اليومية. يظهر كروسبي كفنان هاوٍ ويُعجب بجمال كاثلين. يعتقد كروسبي أن كاثلين هي امرأة نقية ومحترمة، لكنه لا يعلم أنها وزوجها جون (تجسد دوره دان داري) هما في الحقيقة زوجان يخدعان العالم بأكمله بفضل شخصية كاثلين.

ينغمس كروسبي في علاقة غرامية مع كاثلين، ويبدأ في دعمها المالي بسخاء، حتى ينتهي به الأمر بسرقة أموال الشركة التي يعمل فيها لصالحها. تتطور الأحداث بشكل متسارع، حيث يُفضح كروسبي وينجرف إلى دوامة من الخيبة والانكشاف. يتضح له في النهاية أن حياته قد تغيرت إلى الأبد بسبب هذه العلاقة الغرامية الخطيرة.

“Scarlet Street” يستكشف موضوعات مثل الغموض، الخيانة، والعواقب الوخيمة للقرارات الخاطئة. يبرز الفيلم التناقضات في الطبيعة البشرية وكيف يمكن أن تؤدي القرارات الخاطئة إلى انهيار حياة شخص بسيط يسعى إلى السعادة.

هذا المحتوى محمي من النسخ لمشاركته يرجى استعمال أزرار المشاركة السريعة أو تسخ الرابط !!