أفلام أجنبية

معلومات فيلم Saand Ki Aankh

“ساند كي أنك” (Saand Ki Aankh) هو فيلم هندي صدر في عام 2019، وهو من إخراج توشار هيرانانداني. يستند الفيلم إلى القصة الحقيقية للشخصيات تشاندرا تومار وبرتي تومار، وهما امرأتان من الهند الريفية يعيشان في إحدى القرى، ويُعرفان بإسم “شجاعات التيرانداز”، وهو لقب حصلوا عليه بفضل مهاراتهما في رياضة إطلاق النار بالبنادق.

يبدأ الفيلم برصد حياة تشاندرا وبرتي كنساء عاديات في قرية صغيرة في أراضي رجاستان، حيث يحكي الفيلم قصة تحول حياتهما بشكل جذري بفضل موهبتهما في إطلاق النار. على الرغم من التحديات الاجتماعية والثقافية، يتمكنون من تحقيق نجاح كبير في رياضة الرماية على مستوى وطني.

يتناول الفيلم مواضيع مهمة مثل التمييز الجنسي والتحديات التي تواجهها النساء في المجتمع الهندي التقليدي. كما يسلط الضوء على رحلة النجاح والتفوق التي قادت تلك السيدتين لتحقيق إنجازات رياضية كبيرة في وقت تاريخي.

بفضل الأداء المميز لتابسي بانو وبهومي بيدنيكار في أدوار تشاندرا وبرتي على التوالي، يتم تقديم قصة ملهمة تروي رحلة الصعود والتحديات التي واجهتها هاتين الامرأتين. الفيلم يقدم للجمهور نظرة عميقة في عقليتهما وكيف تحولت حياتهما من تقاليد محدودة إلى إرث رياضي يلهم الأجيال الصاعدة.

هذا المحتوى محمي من النسخ لمشاركته يرجى استعمال أزرار المشاركة السريعة أو تسخ الرابط !!