أفلام أجنبية

معلومات فيلم Marvin’s Room

“Marvin’s Room” هو فيلم درامي أمريكي صدر في عام 1996، والذي استند إلى قصة مسرحية تحمل نفس الاسم للكاتب سكوت ماكفيرسون. الفيلم من إخراج جيري زكس وبطولة كل من ميريل ستريب، وديان كيتون، وليوناردو دي كابريو.

تدور أحداث الفيلم حول عائلة مكونة من امرأتين هما لي وبيتي، يعيشون حياة منفصلة بعد سنوات من الانقطاع. بيتي تعاني من مرض تصلب الشرايين وتحتاج إلى زرع نقي، ولكن لا يمكنها الاعتماد على ابنها الوحيد هانك للتبرع بسبب مشاكل صحية في ذراعه. تتغير حياة بيتي عندما تكتشف أن لديها أخًا يُدعى مارفين يعيش في فلوريدا، والذي لم تكن تعلم عن وجوده من قبل.

تقرر لي وهانك زيارة مارفين في فلوريدا للتحقق مما إذا كان يمكنه أن يكون متبرعًا لبيتي. تتطور الأحداث بشكل معقد عندما يكتشف هانك العديد من الأمور حول عائلته ويبني علاقات جديدة مع أفراد العائلة التي لم يكن يعرفها. يظهر الفيلم بشكل جميل تفاعلات العائلة، ويعالج قضايا الحياة والموت، ويسلط الضوء على أهمية الروابط العائلية في مواجهة التحديات الصعبة.

مع تأديته بشكل رائع من قبل الفريق التمثيلي، ينقل “Marvin’s Room” تأملات عاطفية معقدة ويتناول مواضيع عميقة حول الحياة والعائلة بشكل يثري تجربة المشاهد.

زر الذهاب إلى الأعلى

هذا المحتوى محمي من النسخ لمشاركته يرجى استعمال أزرار المشاركة السريعة أو تسخ الرابط !!