أفلام أجنبية

معلومات فيلم Gloria Bell

“Gloria Bell” هو فيلم درامي رومانسي أمريكي صدر في عام 2018 وهو إعادة تصوير للفيلم التشيلي “Gloria” الذي صدر في عام 2013. الفيلم من إخراج سيباستيان ليليو وبطولة جوليان موريس وجون تورتورو ومايكل سيرا وآخرين.

تدور أحداث الفيلم حول جلوريا بيل (جوليان موريس)، امرأة منتصف العمر تعيش في لوس أنجلوس. تعمل جلوريا في النهار وتعيش حياة عادية، ولكن في الليالي، تتحول إلى نادي الرقص حيث تجد الفرصة للاستمتاع بالحياة وتحرر نفسها. تتغير حياة جلوريا عندما تلتقي بآرنولد (جون تورتورو)، رجل جذاب ومهتم بها.

الفيلم يستكشف رحلة جلوريا في البحث عن الحب والسعادة في منتصف العمر، ويسلط الضوء على تحديات العلاقات الرومانسية والتوازن بين الحياة الشخصية والمهنية. يتميز “Gloria Bell” بتصوير حياة الشخصيات بشكل واقعي وصادق، مع التركيز على التفاصيل اليومية والعواطف البسيطة التي تشكل نسيج حياتهم.

الفيلم يعبر عن قوة المرأة وقدرتها على إعادة اكتشاف نفسها واستكشاف فرص السعادة والحب في مرحلة متأخرة من الحياة. يقدم “Gloria Bell” تجربة مشاهدة مؤثرة ومليئة بالإحساس، مع تأثير أداء جوليان موريس القوي الذي يلقب بالتألق والصدق في تقديم شخصية جلوريا بطريقة مؤثرة وجذابة.

زر الذهاب إلى الأعلى

هذا المحتوى محمي من النسخ لمشاركته يرجى استعمال أزرار المشاركة السريعة أو تسخ الرابط !!