أفلام أجنبية

معلومات فيلم Bullit & Riper

فيلم “Bullet to the Head”، المعروف أيضًا بـ “الرصاصة في الرأس”، هو فيلم حركة وجريمة أمريكي صدر في عام 2012، من إخراج والتر هيل. يستند الفيلم إلى الرواية الفرنسية المصورة “Du Plomb Dans La Tete” لـ Matz، ويقدم قصة حماسية مليئة بالإثارة والعنف.

تتناول القصة شخصية جيمي بوبا، الذي يجسده النجم الشهير سيلفستر ستالون. بوبا هو قاتل محترف ولكنه يتورط في مؤامرة خطيرة عندما يكتشف أن شريكه في الجريمة قد تم قتله. يتحالف بوبا مع شرطي شاب يُدعى تايلر كيل، الذي يقوم بتجنيد مساعدته للكشف عن الجهات المتورطة في مقتل شريكه والقضاء عليهم.

تتوالى الأحداث بوتيرة سريعة ومليئة بالمطاردات الشرسة ومشاهد القتال الرائعة، حيث ينجح بوبا وتايلر في كشف شبكة من الفساد والجريمة تتورط فيها شخصيات نافذة في المجتمع. يتعامل الفيلم بشكل فعّال مع ثيمات الانتقام والعدالة، ويقدم للجمهور تجربة مثيرة ومشوقة في عالم الجريمة والعنف.

بفضل أداء سيلفستر ستالون والإخراج الدينامي لوالتر هيل، يعتبر “Bullet to the Head” إضافة ممتازة إلى فئة أفلام الحركة، حيث يمزج بين الحماس والإثارة مع روحانية البطولة والتحقيق بالعدالة في عالم مظلم مليء بالخيبة والخيانة.

زر الذهاب إلى الأعلى

هذا المحتوى محمي من النسخ لمشاركته يرجى استعمال أزرار المشاركة السريعة أو تسخ الرابط !!