أفلام أجنبية

معلومات فيلم Bad Hair

“Bad Hair” هو فيلم رعب أمريكي من إخراج وكتابة جاستين سيمين والذي تم إصداره في عام 2020. يتميز الفيلم بأسلوبه الفريد والفريد في تقديم رسالة مظلمة تتعلق بالهوية وضغوط المجتمع.

تدور أحداث الفيلم في أواخر عقد 1980 في لوس أنجلوس، حيث تتبع القصة آنا بلانت (مغنية وممثلة أمريكية)، وهي امرأة طموحة تعمل في صناعة التلفزيون. تشعر آنا بضغوط الوسائط الاجتماعية وتقرر اللجوء إلى تمديد شعر مستعار، وهنا تبدأ المشاكل.

الشعر المستعار الذي تختاره آنا يحمل في طياته قوى غامضة ومرعبة. يظهر أن الشعر يمتلك حياة ذاتية ويتسبب في سلسلة من الأحداث الغريبة والمخيفة. يكتشف آنا ببطء أن الشعر له دور كبير في تحكمها وفي تغيير مسار حياتها.

بينما تتوالى الأحداث، يظهر الفيلم بوعي على التوترات الاجتماعية والثقافية التي تواجهها النساء وكيف يمكن لقرارات بسيطة أن تتحول إلى كوابيس حقيقية. يتناول الفيلم مواضيع مثل الهوية الشخصية، وضغوط المجتمع، وتأثير الجمال الظاهري على الفرد.

“Bad Hair” يمزج بين عناصر الرعب والدراما بشكل متقن، مما يخلق تجربة فريدة ومثيرة للمشاهد. يتميز الفيلم بأداء قوي من قبل طاقم العمل وبإخراج مميز يسلط الضوء على جوانب مظلمة من الهوية البشرية.

زر الذهاب إلى الأعلى

هذا المحتوى محمي من النسخ لمشاركته يرجى استعمال أزرار المشاركة السريعة أو تسخ الرابط !!