أفلام أجنبية

معلومات فيلم 72 Hours: Martyr Who Never Died

“72 Hours: Martyr Who Never Died” هو فيلم هندي من إخراج أفيندر سينغ والذي تم إصداره في عام 2019. يستند الفيلم إلى الأحداث الحقيقية التي وقعت خلال حرب الهند والصين في عام 1962. يروي الفيلم قصة البطل الوطني الهندي ماجور شيرينج دورجا سينغ، الذي قاد مجموعة من المقاتلين في منطقة نيلاخ.

تدور الأحداث في إطار التصعيد العسكري بين الهند والصين، حيث يُكلَّف الكابتن داليب راجوت بقيادة فرقة من الجيش الهندي للدفاع عن منطقة نيلاخ الحدودية. يلتحق ماجور شيرينج دورجا سينغ بالفرقة ويظهر بشخصية قائد ملهم وشجاع. يتناول الفيلم التضحيات البطولية التي قام بها ماجور دورجا سينغ وفريقه خلال الصراع، حيث يتم تسليط الضوء على الروح القتالية والتفاني الذي أظهرهم في وجه التحديات القاسية.

التصوير السينمائي ينقل ببراعة جمال المناظر الطبيعية القاسية والظروف الصعبة التي واجهها الجيش الهندي أثناء الصراع. يظهر الفيلم أيضاً العلاقات الإنسانية بين أفراد الفرقة وروح الفداء التي تدفعهم لتحقيق النجاح رغم الصعوبات.

“72 Hours: Martyr Who Never Died” ليس مجرد فيلم حرب، بل يقدم للمشاهدين رؤية أعمق حول البطولة وروح التضحية في سبيل الوطن. يتميز الفيلم بأداء قوي من قبل الممثلين، خاصة الذين يجسدون شخصيات الجنود والضباط الذين قاتلوا بشجاعة في ظروف قاسية، مما يجعله تحفة سينمائية تعبر عن قصة حقيقية لشهامة وتفاني الجيش الهندي.

زر الذهاب إلى الأعلى

هذا المحتوى محمي من النسخ لمشاركته يرجى استعمال أزرار المشاركة السريعة أو تسخ الرابط !!