أفلام أجنبية

معلومات فيلم 13 Assassins

فيلم “13 Assassins” هو عمل سينمائي ياباني من إخراج المخرج التقليدي تاكاشي مييكي، والذي صدر في عام 2010. يتميز الفيلم بقصة درامية ملحمية وتصوير فني رائع يروي قصة ملحمية من الساموراي والمعارك النبيلة.

تدور أحداث الفيلم في فترة الساموراي في اليابان الإيدو، حيث يتولى الساموراي النبيل “شينزو ميوا” مهمة صعبة وخطيرة. يُكلف ميوا بمهمة اغتيال سادي وفاسد يُدعى “لورد ناريتسوغو ناريتسوجو”، الذي يمتلك سلطة لا محدودة ويفسد البلاد بفساده. يقوم ميوا بتجنيد مجموعة من الساموراي الأقوياء والمهارين، بما في ذلك “شينزو هيروسا”، ويُكلف هؤلاء الثلاثة عشر ساموراي بإعداد خطة محكمة لاستهداف لورد ناريتسوغو وجيشه الضخم.

تتبع أحداث الفيلم رحلة هؤلاء الساموراي في التحضير للمواجهة المأساوية المقبلة، حيث يتعين عليهم التغلب على عقبات كثيرة واستعدادات العدو القوية. يظهر الفيلم تفاني هؤلاء الساموراي وشجاعتهم في مواجهة الظلم والفساد، ويقدم صورة ملحمية للمعركة النهائية التي تقرر مستقبل الأمة.

“13 Assassins” ليس مجرد فيلم حركة تقليدي، بل هو عمل يستكشف قضايا الشرف والعدالة والولاء في سياق تاريخي. يتميز الفيلم بتصويره البارع وتمثيله القوي، مما يجعله تحفة سينمائية تترك أثراً عميقاً في نفس المشاهد.

زر الذهاب إلى الأعلى

هذا المحتوى محمي من النسخ لمشاركته يرجى استعمال أزرار المشاركة السريعة أو تسخ الرابط !!