أنمي

(معلومات الأنمي) – Patalliro! Stardust Keikaku

“Patalliro! Stardust Keikaku” هو أنمي ياباني يندرج ضمن فئة الكوميديا والمغامرات. تم إنتاجه بواسطة استوديو بيروتشي، وهو مأخوذ عن مانغا يحمل نفس الاسم من تأليف مايو هايساكا والتي تعد واحدة من الأعمال الفريدة في عالم الأنمي. تم عرضه لأول مرة في اليابان في عام 1982.

تتبع قصة الأنمي شخصية باتاليرو، الذي يُعرف أيضًا باسم باتاشيرو، وهو شاب صغير السن يرث العرش في مملكة ميريلايون بعد وفاة جده. يتميز باتاليرو بشعره الأشقر وعيونه الزرقاء وملابسه الفاتحة الملونة. على الرغم من مظهره اللطيف، إلا أنه يمتلك ذكاءً استثنائيًا وشخصية غير تقليدية.

تتناول القصة رحلة باتاليرو في حكم مملكته ومواجهته للعديد من التحديات والمغامرات. يتميز الأنمي بأسلوبه الكوميدي الفريد والساخر، حيث يتخذ باتاليرو نهجًا فكاهيًا تجاه القضايا السياسية والاجتماعية في مملكته.

من خلال شخصياته الفريدة والمواقف الكوميدية، يجمع “Patalliro! Stardust Keikaku” بين عناصر الضحك والإثارة. يستمتع المشاهد بمتابعة مغامرات باتاليرو وتفاعله مع شخصيات مختلفة داخل المملكة.

تصنيف الأنمي بحسب العمر يعتمد على محتواه والمواضيع التي يتناولها. وفي العادة، يكون موجهًا نحو الجمهور العام، ولكن قد يحتوي على بعض المشاهد أو النكات التي قد لا تكون مناسبة للأطفال الصغار.