كتب أجنبية

مراجعة: كتاب Treasure Island and Kidnapped (Cliffs Notes)

“كتاب Treasure Island and Kidnapped (Cliffs Notes)” من تأليف كاري ، جاري ك. يعرض لنا مغامرات القراصنة على المحيطات العالية والمؤامرات في الأراضي الاسكتلندية الوعرة. تمت كتابة هذه الروايات في إطار تحدي وجّهه الابن الأربعة عشر لستيفنسون، زوج أمه الذي دفعه إلى “كتابة شيء مثير حقًا”. النتيجة كانت هذه الروايات القادمة بسرعة والمليئة بالمغامرة، تقدم قصصاً بسيطة ومسلية في الوقت نفسه.

تأخذنا هذه الروايات في رحلة مذهلة عبر البحار، حيث نلتقي بشخصيات مثيرة للاهتمام، مثل القراصنة الشرسة والبحّار الشجاع. تتميز القصص بتوافر الأحداث السريعة والمشوقة، وبتقديم جرعات من التشويق والإثارة في كل صفحة.

ما يميز هذه الروايات هو بساطتها وتسليتها، حيث تجمع بين الخيال والواقع بطريقة ممتعة للقارئ. كما تبرز قيمة الصداقة والشجاعة والمغامرة في تلك القصص، مما يجعلها مفيدة للقراء الشباب والبالغين على حد سواء.

يعتبر كتاب Treasure Island and Kidnapped (Cliffs Notes) من سلسلة “Study Aids” و “Study Guides” التي تقدم للقراء فهماً شاملاً وتحليلًا مفصلاً للنصوص الأدبية. وقد نشر هذا الكتاب بواسطة Cliffs Notes في شهر يوليو من عام 1974، ليصبح مرجعًا قيمًا لفهم واستيعاب هذه الروايات الشهيرة.

زر الذهاب إلى الأعلى

هذا المحتوى محمي من النسخ لمشاركته يرجى استعمال أزرار المشاركة السريعة أو تسخ الرابط !!