قصص إثارة مترجم

ما هي قصص الإثارة الشهيرة في روايات صينية مترجمة؟

1- “The Three-Body Problem” للكاتب Liu Cixin: هذه الرواية تعتبر واحدة من أشهر الأعمال في الخيال العلمي الصيني. تحكي القصة عن عالم فيزياء حيث يكتشف العلماء وجود مخلوقات فضائية يمكنها الوصول إلى الأرض في وقت قريب.

2- “Legend of the Condor Heroes” للكاتب Jin Yong: هذه الرواية عبارة عن سلسلة من القصص الملحمية التي ستأخذك في رحلة إلى عصر الصين القديمة. تتمحور القصة حول صديقين مقربين وضربت الديناميت حيث تعبر حدود الحب المحرم والخيانة والحروب الدائمة.

3- “The Water Margin” للكاتب Shi Nai’an: هذه الرواية الكلاسيكية الصينية تعود إلى القرن الرابع عشر وتصف حياة مجموعة من الأشخاص التي اضطروا إلى الفرار إلى الجبال بعد أن وقعوا في ظلم من الحكومة الصينية. تتحدث القصة عن الجرائم والمغامرات التي مرت بهم أثناء رحلتهم، وتتضمن السياسة والفساد والعنف والعدالة.

4- “Death Notices” للكاتب Zhou Haohui: تم تحويل هذه الرواية إلى مسلسل تلفزيوني ضخم في الصين، وتعد واحدة من أشهر القصص الشائعة في القضايا الجنائية. تتحدث القصة عن محقق يحاول حل قضايا القتل التي تظهر في إعلانات الوفاة في الصحف، ويتعرض للعديد من التحديات والمفاجآت المثيرة.

5- “Red Sorghum” للكاتب Mo Yan: تعد هذه الرواية واحدة من أشهر الأعمال في الأدب الصيني المعاصر، وتتحدث عن حياة عائلة زراعية في الصين خلال حرب التحرير الوطنية. تتضمن القصة الكثير من الأحداث المثيرة والأكشن للغاية، وتركز على موضوع الحب والطاعة والإيمان.

زر الذهاب إلى الأعلى

هذا المحتوى محمي من النسخ لمشاركته يرجى استعمال أزرار المشاركة السريعة أو تسخ الرابط !!