شعر ماندرين

ما هي الكتب التي ينصح بها لفهم شعر ماندراين؟

إليك بعض الكتب التي يمكن أن تساعدك في فهم شعر ماندراين:

1. “A Primer in Modern Chinese Literary Theory” by Liu Zaifu and Eric Hayot – تعرض هذه الكتب نظرة عامة على النظريات الأدبية الصينية المعاصرة، بما في ذلك الشعر الماندرين.

2. “The Columbia Anthology of Modern Chinese Literature” edited by Joseph S. M. Lau and Howard Goldblatt – تحتوي هذه المجموعة على مجموعة واسعة من القصص والروايات والشعر الصيني المعاصر، بما في ذلك الشعر الماندرين.

3. “The Chinese Written Character as a Medium for Poetry” by Ernest Fenollosa and Ezra Pound – هذا الكتاب يتناول الشعر الصيني وتأثيره على الشعر الغربي، ويوفر تحليلاً للشعر الماندرين.

4. “The Selected Poems of Du Fu” translated by Burton Watson – يعتبر دو فو واحدًا من أعظم شعراء الصين، وترجمة واطراء برتون واتسون لشعره يوفر فهمًا عميقًا للشعر الماندرين.

5. “The Red Azalea: Chinese Poetry since the Cultural Revolution” edited by Edward Morin – هذا الكتاب يقدم مجموعة متنوعة من الشعر الماندرين المعاصر، بما في ذلك القصائد التي تتعامل مع الثقافة والتجربة السياسية في الصين.

هذه بعض الكتب التي يمكن أن تساعدك في فهم الشعر الماندرين. يمكنك أيضًا البحث عن مزيد من الكتب والدراسات الأكاديمية حول هذا الموضوع لتوسيع معرفتك وفهمك.

هذا المحتوى محمي من النسخ لمشاركته يرجى استعمال أزرار المشاركة السريعة أو تسخ الرابط !!