المطاعم السياحية

ما هي أفضل المطاعم السياحية في السويد؟

تعتبر السويد من الدول المميزة في تقديم الأطعمة الشهية التي تتناسب مع جميع الأذواق والثقافات الحضارية. وفيما يلي بعض من أفضل المطاعم السياحية في السويد:

1- مطعم Fäviken Magasinet: يقع المطعم في قرية Fanjunkaregatan ويعتبر من أفضل المطاعم في السويد، كما أنه يتميز بتقديم المأكولات المحلية من اللحوم والأسماك والخضروات. ويقدم المطعم مجموعة متنوعة من الأطباق السويدية الشهية.

2- مطعم Oaxen Krog: يقع المطعم على جزيرة Strandvägen في ستوكهولم، ويعتبر من أشهر مطاعم الأكل البحري في السويد، حيث يستخدم المطعم المنتجات المحلية ويقدم الأطباق الأكثر احترافية.

3- مطعم Operakällaren: يقع المطعم في المركز الثقافي للعاصمة ستوكهولم ويتميز بتقديم الأطباق السويدية التقليدية المصنوعة من المنتجات العضوية ونكهاتها الفريدة.

4- مطعم Frantzén: يقع المطعم في مركز المدينة في ستوكهولم ويعتبر أحد أفضل المطاعم المانحة للنجوم الاستوائية، ويقدم المطعم وجبات سويدية جديدة تمت إعدادها بأسلوب خاص وعصري.

5- مطعم Lilla Ego: يقع المطعم في شارع Västmannagatan في ستوكهولم، ويقدم المطعم تجربة رائعة لتذوق الأطباق المحلية بوصفها مستوحاة من مطبخ النيل، ويتميز بالأجواء الراقية والخدمة السريعة.

زر الذهاب إلى الأعلى

هذا المحتوى محمي من النسخ لمشاركته يرجى استعمال أزرار المشاركة السريعة أو تسخ الرابط !!