قارة أوقيانوسيا

ما هي أسعار الفنادق والمنتجعات في قارة أوقيانوسيا؟

تختلف أسعار الفنادق والمنتجعات في قارة أوقيانوسيا وفقًا للموسم والوجهة المختارة ومستوى الفخامة، ومنطقة التمتع بالإقامة، إليك بعض الأمثلة عن الأسعار المتوقعة في بعض الدول:

– استراليا: يعتبر السفر لاستراليا مكلفًا بشكل عام ، وتتراوح أسعار الغرف في أحد الفنادق في سيدني بين 100 و400 دولار في الليلة، بينما يبلغ متوسط سعر الليلة في أحد الفنادق في ملبورن 150 دولارًا.

– نيوزيلندا: تتراوح أسعار الفنادق في نيوزيلندا في متوسط من 100 دولار في الليلة إلى أكثر من 500 دولار في الليلة في المنتجعات الفخمة.

– تاهيتي:تعتبر بولينيزيا الفرنسية وبالتحديد تاهيتي وجهة فاخرة جدًا، وتتراوح أسعار الفنادق في تاهيتي من 200 دولار في الليلة إلى 1000 دولار في الليلة للاستمتاع بمنتجع فاخر.

– بالاو: هي واحدة من الوجهات السياحية النائية والتي يصعب الوصول إليها في الجنوب الغربي من المحيط الهادئ ، وتبدأ أسعار الفنادق في بالاو بحوالي 100 دولار في الليلة.

– جزر المالديف: تختلف أسعار الفنادق في جزر المالديف بشكل كبير، فمن الممكن الحصول على غرفة بـ 100 دولار في الليلة في بعض المنتجعات الاقتصادية، ويمكن أن يصل سعر الليلة في المنتجعات الفاخرة إلى أكثر من 1000 دولار.

– نورفولك: تتراوح أسعار الفنادق في هذه الجزيرة التابعة لأستراليا، التي تقع في جنوب المحيط الهادئ، حوالي 100 – 200 دولار في الليلة.

هذا المحتوى محمي من النسخ لمشاركته يرجى استعمال أزرار المشاركة السريعة أو تسخ الرابط !!