كتب أجنبية

ما الذي يعمل على وول ستريت: دليل على أفضل استراتيجيات الاستثمار في كل العصور

“ما الذي يعمل على وول ستريت: دليل على أفضل استراتيجيات الاستثمار الأداء على الإطلاق” هو عمل بارز قام بتحريك عالم وول ستريت، حيث يقدم الباحث الكمي جيمس ب. أوشونيسي نتائج واقعية ومحايدة وغير متوقعة حول الاستراتيجيات الاستثمارية التي تعمل فعلًا في سوق الأسهم. يجعل تحليله واضحًا أنه يمكنك تحقيق أداء أفضل بكثير من السوق من خلال استخدام استراتيجيات اختيار الأسهم التي صمدت أمام اختبار الزمن بشكل مستمر. علاوة على ذلك، تحذر نتائج أربعة عقود من المستثمرين من تجنب بعض الطرق الاستثمارية الشائعة التي يمكن أن تكون سامة لثرواتهم.

ما هي الاستراتيجيات الاستثمارية الفائزة – وما هي الخاسرة؟ ما هي العوامل التي تشير بشكل أكثر موثوقية إلى أن سهمًا سيصعد؟ هل تعتبر استراتيجيات القيمة أفضل من النمو؟ هل يعتبر معدل الربح إلى السعر مهمًا؟ وماذا عن نسبة السعر إلى المبيعات؟ في هذا الكتاب، يكشف أوشونيسي عن نتائجه المفاجئة في كثير من الأحيان – بما في ذلك الاستراتيجيات القليلة المستخدمة التي كسبت بانتظام أكثر من 18٪ سنويًا.

لا يهم ما إذا كنت مستثمرًا هجوميًا تسعى إلى النمو السريع، أو مستثمرًا محافظًا تبحث عن الأسهم ذات المخاطر المنخفضة والعائد العالي لحساب التقاعد الخاص بك – بغض النظر عن نمط استثمارك، يظهر دراسة أوشونيسي الرائدة لك بما لا يدع مجالًا للشك أنها الاستراتيجيات التي تعمل على وول ستريت.

زر الذهاب إلى الأعلى

هذا المحتوى محمي من النسخ لمشاركته يرجى استعمال أزرار المشاركة السريعة أو تسخ الرابط !!