كتب أجنبية

قد يحبني الله

في كتاب “كم يحبني الله؟” من تأليف تيم وود ورسومات روري تايجر، يروي لنا لحظات مؤثرة وملهمة خلال رحلة تخييم يقوم بها صبي وفتاة برفقة والديهما. تنشر الرواية أسئلة ملحة ومهمة، وهي كم يحبهما الله؟ تلك الأسئلة العميقة التي قد يتساءلها الأطفال وحتى الكبار في بعض الأحيان، والتي قد تعكس حيرتهم واستفهامهم حول مفهوم الحب الإلهي.

يتبع الكتاب رحلة الصبي والفتاة وهما يتسلقان الجبال ويستكشفان الطبيعة الساحرة من حولهما، في حين يثرثران بأسلوب بريء وصادق مع والديهما. يطرح الصغيران هذا السؤال الجوهري بكل براءة وفضول، وهما يسعىان لفهم مدى الحب الذي يكنه لهما الله، وهنا تأتي الإجابات المؤثرة والمطمئنة التي يقدمها الوالدان بحكمة ورقي.

بإيصالها عبر هذا السرد القصصي، يجسد الكتاب قيمًا دينية وأخلاقية عميقة، حيث يتناول موضوع الإيمان والثقة بالله بشكل يسهل على الأطفال فهمه وتطبيقه في حياتهم اليومية. ومن خلال الرسومات الجميلة التي ترافق النص، يتم تعزيز فهم القارئ للرسالة بطريقة بصرية ملهمة وجذابة.

“كم يحبني الله؟” ليس مجرد قصة للأطفال، بل هو تجربة تعليمية تمتزج فيها الفلسفة الدينية بالمغامرة والحكمة بالبراءة. يعتبر هذا الكتاب إضافة قيمة لمكتبة الكتب الدينية والتربوية، حيث يمكنه أن يشكل مادة قيمة للمناقشات والتفكير الفلسفي مع الأطفال حول مفهوم الإيمان والمحبة الإلهية في حياتهم.

زر الذهاب إلى الأعلى

هذا المحتوى محمي من النسخ لمشاركته يرجى استعمال أزرار المشاركة السريعة أو تسخ الرابط !!