معلومات المانغا

صداقة مدهشة في المدرسة (مانغا)

بدأت قصة “To Be Ordinary!” في عام 2016 كواحدة من الأعمال الويبتون البارزة التي تمزج بين الكوميديا والدراما والرومانسية، وتبرز بشكل خاص معاناة الشخصيات الرئيسية مع الإعاقة، حيث يعاني الشخص الرئيسي سانغ من اضطراب في التعرف على الوجوه، مما يجعل من الصعب عليه الحفاظ على حياة مدرسية طبيعية.

من الناحية الكوميدية، تتجلى صعوبات سانغ في تكوين صداقات جديدة عندما يبدو وجه كل شخص له وكأنه بيضة، حيث تثير هذه المشكلة العديد من المواقف الطريفة والمحرجة. بالإضافة إلى ذلك، تبرز الجوانب الدرامية والنفسية للقصة من خلال محاولات سانغ والفتاة الغامضة أوجونغ في الاندماج في المجتمع المدرسي والبحث عن الطريقة لتحقيق الحياة “العادية” التي يتمنونها.

بينما يواجهون تحدياتهم، يجد سانغ وأوجونغ أنفسهم يشكلون صداقة غير متوقعة تقوم على تفهم مشاكل بعضهما البعض وتقديم الدعم المتبادل. ومن خلال هذه الصداقة، يكتشف الاثنان أنه من خلال قبول الاختلافات والتغلب على التحديات، يمكنهما تحقيق السعادة والاستقرار الذي يسعيان إليه في حياتهما المدرسية.

تتميز “To Be Ordinary!” برسومها الملونة الجميلة والتي تضيف للقصة جوًا خاصًا، كما تتنوع الشخصيات وتعمقها يضفي على القصة طبقة إضافية من العمق والتعقيد، مما يجعلها تستحق القراءة لمحبي الدراما والكوميديا والرومانسية على حد سواء.

زر الذهاب إلى الأعلى

هذا المحتوى محمي من النسخ لمشاركته يرجى استعمال أزرار المشاركة السريعة أو تسخ الرابط !!