كتب أجنبية

سرعة النجاح: أسرار التدريب والتغذية من أفضل عدّاءة في أمريكا

في كتاب “المسار السريع: أسرار التدريب والتغذية من أفضل عدّاءة في أمريكا”، يقدم المؤلفان أنطونيو وجوزيه وسوزي فافور-هاميلتون، نجمة رياضية للمسافات المتوسطة في الولايات المتحدة، والتي تُعتبر أملنا الأفضل للفوز بالميدالية الذهبية في أولمبياد صيف 2004، رواية ملهمة ومليئة بالنصائح القيّمة للعدّاءات الشابات. تشمل إنجازاتها العديدة 6 بطولات وطنية أمريكية، و9 ألقاب للجامعات الأمريكية، و4 جوائز لأفضل لاعبة في الدوري الكبير البيج تن (الآن تُعرف باسم جائزة سوزي فافور).

تجمع سوزي مع الدكتور جوزيه أنطونيو، أحد أبرز علماء التغذية والتمارين الرياضية في البلاد، لتقديم كتاب يعلم العدّاءات الشابات كيفية تحسين أدائهن في رياضتهن المفضلة. يكتشف العدّاءات الشابات، البالغ عددهن حالياً 4.6 مليون امرأة في الولايات المتحدة، في “المسار السريع” ما يلي:

  • كمية التدريب المناسبة، وشدته، ووقته (وفترات الراحة)
  • مزايا وعيوب التدريب بالقوة، والتدريب المتقاطع، وتمارين التمدد، وغيرها من التمارين غير الركضية
  • كيفية تجنب أكثر الأخطاء شيوعاً التي يرتكبها العدّاءون
  • سبب اختلاف برنامج التغذية الخاص بسوزي عن البرامج الشائعة – وكيف أدى هذا البرنامج إلى تحسينات كبيرة في أدائها الرياضي وفي حياتها خارج المضمار.

تجمع تجربة سوزي العملية في المنافسة على أعلى مستوى في الرياضة، مع المعرفة العميقة للدكتور أنطونيو في علم التمارين والتغذية، لتجعل هذا الكتاب “يجب قراءته” لجميع العدّاءات الشابات – سواء كن منافسات أو هواة – اللواتي يرغبن في الذهاب بسرعة أكبر، واللعب بقوة أكبر، وتقليل مخاطر الإصابة.

زر الذهاب إلى الأعلى

هذا المحتوى محمي من النسخ لمشاركته يرجى استعمال أزرار المشاركة السريعة أو تسخ الرابط !!