كتب أجنبية

سحب الستار: سلسلة الأرواح بين البحار

“سحب الستار: سلسلة الأرواح بين البحار” هو كتاب يندرج تحت فئة “الجسد والعقل والروح”، وهو الجزء الأول من سلسلة تعالج مواضيع الخوارق والروحانيات بشكل عام. يتناول الكتاب موضوعات متنوعة تتعلق بالعوالم الخفية والأطوار الروحية التي يعتقد البعض بأنها تنعكس على عالمنا الواقعي.

تأليف الكتاب من قبل الكاتب إد أوكونوويتز، الذي يتمتع بخبرة واسعة في مجال الأبحاث والتحقيقات في الخوارق والظواهر الغامضة. تاريخ نشره يعود إلى شهر سبتمبر من عام 1994، وقد صدر تحت لواء دار النشر “Myst & Lace”.

يتميز الكتاب بمحتوى غني ومتنوع يشمل العديد من القضايا المرتبطة بالعوالم الغير مرئية، مثل التواصل مع الأرواح، والظواهر الخارقة، والأبعاد الروحية المختلفة. كما يتناول أيضًا تجارب الأفراد مع الخوارق وكيفية تأثيرها على حياتهم ومعتقداتهم.

باعتباره الجزء الأول من سلسلة، يفتح “سحب الستار” الباب أمام القراء لاستكشاف عوالم جديدة ومثيرة تتجاوز الحدود المادية للواقع، ويقدم لهم فرصة للتفكير والتأمل في العديد من القضايا الفلسفية والروحانية.

بشكل عام، يعتبر الكتاب مصدرًا قيمًا للمهتمين بدراسة الظواهر الخارقة والروحانية، ويثري مكتباتهم بمعلومات شيقة ومفيدة في هذا السياق.

زر الذهاب إلى الأعلى

هذا المحتوى محمي من النسخ لمشاركته يرجى استعمال أزرار المشاركة السريعة أو تسخ الرابط !!