تاريخ الزلازل

زلزال بقوة 5.4 في Orcutt، كاليفورنيا، 1902

في يوم الثامن والعشرين من يوليو عام 1902، شهدت منطقة تقع عند خط العرض 34.8 درجة وخط الطول -120.4 درجة حدوث زلزال ذو قوة 5.4 درجة على مقياس ريختر. وقع هذا الزلزال في محافظة كاليفورنيا، بالتحديد على بعد 7 كيلومترات جنوب جنوب شرق مدينة Orcutt.

تتسم هذه الزلزال بأنها حدثت على عمق غير محدد (NaN)، مما يعني أن البيانات المتاحة لا تشير إلى عمق محدد للزلزال. وكانت شدة الزلزال المسجلة تبلغ 5.4 درجة، مع نوعية الزلزال تُعبر عنها بـ “ml” والتي قد تشير إلى القياس باستخدام الزلزالية الفعّالة.

تفتقر بيانات أخرى إلى القيم (NaN)، حيث يشمل ذلك عدد الهزات الفرعية (nst) وفجوة الزلزال (gap) والحد الأدنى للمسافة (dmin) والخطأ الأفقي (horizontalError) وخطأ العمق (depthError) وخطأ الشدة (magError) وعدد المحطات المستخدمة لحساب الشدة (magNst) وجذر متوسط ​​المربعات (rms).

يظهر أن هذا الزلزال لم يتسبب في أضرار ملحوظة بناءً على بيانات المسح الزلزالي. يُعد الرصد والتسجيل الدقيق لمثل هذه الأحداث الطبيعية جزءًا هامًا من فهمنا للنشاط الزلزالي والتحضير لمواجهة أي تأثيرات محتملة في المستقبل.

من الجدير بالذكر أن هذه المعلومات قد تكون قديمة، حيث يتم تحديث البيانات بشكل دوري. للحصول على المزيد من التفاصيل أو للتحديثات الأخيرة، يمكن مراجعة المصادر الزلزالية المعتمدة.

زر الذهاب إلى الأعلى

هذا المحتوى محمي من النسخ لمشاركته يرجى استعمال أزرار المشاركة السريعة أو تسخ الرابط !!