كتب أجنبية

رحلة التجسس: أخبار جيدة، أخبار سيئة

بعنوان “أخبار جيدة، أخبار سيئة”، يقدم لنا الكاتب ديفيد وولستنكروفت رحلة مشوقة إلى عالم التجسس والخيانة. تحمل هذه الرواية طابعًا فريدًا من نوعه، حيث يستعرض القصة جانبي العمل السري، الجيد والسيء، من خلال مغامرة تتناول الصداقة والخيانة في سياقٍ مثير.

تأتي أولًا أنباء جيدة، حيث يكون جورج وتشارلي في مهمتهم الأخيرة للوكالة قبل أن يتقاعدوا من عالم التجسس. إلا أن في هذا المجال، الأخبار السيئة لا تبتعد أبدًا. وفي هذه الحالة، لا يمكن أن تكون الأخبار السيئة أسوأ من ذلك. في لمحة من العين، يتحول هؤلاء الأصدقاء القدامى إلى أعداء لدودين – حتى يفكرا في أن بعض الأوامر لا يجب اتباعها. يتم إلقاء الاثنين في حلقة من التجسس الدولي لاستكشاف أسرار تكمن في قلب الوكالة – أسرار لا يرغب أحد في أن يكتشفوها. باستخدام أدوات التجسس ضد سادتهم القدامى، يعيش جورج وتشارلي على ذكائهم، يقاتلون من أجل الإجابات – وسرعان ما يدركون أن الأشخاص الوحيدين الذين يمكن الوثوق بهم هما هما ذاتهم. ولكن في عالم حيث لا يمكن الوثوق بأحد، ما مدى الثقة التي يمكنك منحها لزميل جاسوس؟

“أخبار جيدة، أخبار سيئة” تقع تحت تصنيف الرواية العامة والخيال، حيث تأتي بوقائع مثيرة ومليئة بالتشويق. صدرت هذه الرواية عن دار النشر Dutton في أغسطس عام 2004، وتمتاز بأسلوب سردي يأسر القارئ ويأخذه في رحلة فريدة إلى عقل وعالم العمل السري.

زر الذهاب إلى الأعلى

هذا المحتوى محمي من النسخ لمشاركته يرجى استعمال أزرار المشاركة السريعة أو تسخ الرابط !!