كتب أجنبية

رحلة الاكتشاف: الموسم الغير منطقي

“الموسم الغير منطقي” هو الجزء الثالث في سلسلة “يوميات كروسويكس” للكاتبة مادلين لانغل. يستكشف الكتاب رحلة امرأة مثابرة خلال المواسم السنوية والطقوس الدينية، حيث تعكس وتحتفي بإنسانيتها ومسيحيتها، وتضاربها كامرأة، زوجة، أم، وكاتبة. تتجلى في صفحات الكتاب النظرة العميقة إلى التجارب الإنسانية والروحية، ويعكس مشاعر التناقض والبحث عن المعنى والاتصال الروحي.

تقع القصة في قلب المواسم الطبيعية والدينية، حيث تتأمل الشخصية الرئيسية تغيرات الطبيعة وتتأمل معانيها في حياتها الشخصية والروحية. تتأمل في دورها كامرأة، وتحاول فهم دورها كزوجة وأم، وكيفية تواجدها ككاتبة. تعكس التفاصيل الدقيقة والوصف الدافئ للعواطف الإنسانية والتجارب الدينية مدى موهبة لانغل في جلب القارئ إلى عالم شخصياتها وتجاربها.

“الموسم الغير منطقي” ليس مجرد رحلة فردية، بل هو استكشاف متعمق للعلاقة بين الفرد والإيمان، وبين النفس والعالم الخارجي. يقدم الكتاب رؤية متعمقة لمعاني الحياة والإيمان، ويتحدث بصدق وصدق عن التحديات والصراعات التي يمر بها الإنسان في رحلته نحو النضوج الروحي والعقلي.

صدر الكتاب في يناير عام 1984 عن دار نشر سان فرانسيسكو، ويظل إلى يومنا هذا مصدر إلهام وتأمل للقراء الباحثين عن رؤية عميقة ومعاني دينية متعمقة في عالم متغير باستمرار.

هذا المحتوى محمي من النسخ لمشاركته يرجى استعمال أزرار المشاركة السريعة أو تسخ الرابط !!