كتب أجنبية

دليل المرأة إلى التجديد الروحي

“دليل المرأة إلى التجديد الروحي: رحلة نحو الحرية الداخلية والتواصل الروحي”

يقدم كتاب “دليل المرأة إلى التجديد الروحي” من تأليف نيلي كاوفر وكارول أوسمر-نيوهاوس، نساء يفهمن احتياجات المرأة الفريدة التي تسعى إلى تجديد، أو إنشاء، أو شفاء أنفسهن الروحية. يعتبر هذا الدليل العملي ودليل الخطوات خطوة دعوة ومرافقة للنساء في سعيهن نحو الحرية الداخلية والتواصل الروحي.

تعرف نيلي كاوفر وكارول أوسمر-نيوهاوس – الخبراء في مجالي علم النفس والروحانية – أن المرأة تواجه مجموعة متنوعة من العوائق الشخصية والاجتماعية للنمو الروحي: الديانات الغربية التقليدية التي تركز على إله ذكري وغالبًا ما تستبعد المرأة من طقوسها الأكثر قداسة؛ الإطارات النفسية والتعاليم الروحية التي لا تعترف بتجارب الحياة والمرور الخاصة بالمرأة؛ والإصابة الجسدية والنفسية من الاعتداء.

مع تأكيد التشابه في السعي الروحي، ومع احترام الفرادة لكل طالبة، فإن “دليل المرأة إلى التجديد الروحي” مليء بكلمات وحكم وتجارب مجموعة متنوعة من النساء. تمارين الانعكاس والكتابة، والتصورات الموجهة، والتأملات، والتأكيدات، والعديد من التقنيات المثبتة الأخرى تسمح للنساء بإنشاء مسار شخصي للاعتراف بالعقبات العاطفية والشفاء من الجروح النفسية، واستعادة أو اكتشاف مركز روحي مستدام.

يندرج هذا الكتاب تحت فئة الديانة والروحانية، ويتم نشره من قبل HarperOne في مايو عام 1994.

زر الذهاب إلى الأعلى

هذا المحتوى محمي من النسخ لمشاركته يرجى استعمال أزرار المشاركة السريعة أو تسخ الرابط !!