كتب أجنبية

جاف: سيرة ذاتية

“جاف: سيرة ذاتية” هو عمل أدبي مميز للكاتب أوغستن بوروز، المعروف بأعماله الملهمة مثل “الركض مع المقص”. تعتبر هذه السيرة الذاتية سردًا مؤثرًا ومضحكًا ولا يقل غرابة عن سابقاتها، حيث تستكشف رحلة بوروز بعد فترة تعاطيه الكثيف للكحول.

في غفلةٍ عنها، يقدم بوروز صورة لنفسه كشخص عادي، يعمل في مجال الإعلانات، يرتدي البدلة الجميلة، ويمضي أيامه بشكل معتاد. لكن الحقيقة المروعة تكمن في أن حياته لا تشبه الأشخاص العاديين. حيث كان يتعاطى اثني عشر مشروبًا عندما يكون الشخص العادي قد يتناول شرابين، وكان يبقى بعيدًا عن المنزل ليلاً بينما يعود الآخرون إلى بيوتهم. بالرغم من محاولاته في تقمص الشكل الطبيعي من خلال ربطات العنق الصاخبة والمكالمات الآلية للاستيقاظ، ورش العطر على لسانه، إلا أن هذه الجهود كانت تخفي قليلاً من الحقيقة لفترة محدودة.

على طلب، أو بالأحرى، أمر من جهات عمله، يتم إرسال بوروز إلى مركز إعادة التأهيل، حيث تتحطم أحلامه بالمشاركة في العلاج الجماعي مع روبرت داوني جونيور، لتستبدلها بواقع مرير يتميز بإضاءة الفلورسنت وأحذية المستشفى الورقية. ولكن عندما يجبر بوروز على استعراض ذاته، يبدأ شيء ما بالفعل في الظهور، وهذا عندما يجد نفسه في أسوأ مأزق على الإطلاق. فعندما تنتهي الثلاثين يومًا من علاجه، عليه العودة إلى حياته الشخصية في مانهاتن، وعيشها وهو على وعي.

ما يلي هو سرد حياة يتميز بمزيج من الدموع والضحك، والقلب المكسور والواقع الصعب. “جاف” هي قصة عن الحب والفقدان، واعتبار ستاربكس كقوة خارقة. يقدم بوروز لنا لحظات من التأمل والصدمة في هذه الرحلة الشخصية التي تمتزج فيها أحداث الحياة بشكل لا ينسى.

هذا المحتوى محمي من النسخ لمشاركته يرجى استعمال أزرار المشاركة السريعة أو تسخ الرابط !!