كتب أجنبية

تنقية الجسم: العلاجات الطبيعية

في كتاب “تطهير جسمك: الوسائل الطبيعية للتخلص من السموم في 50 حالة يومية”، الذي كتبته نينا دياموند، تقدم لنا مجموعة واسعة من الطرق السهلة والميسرة والميسورة التكلفة وغير المؤلمة لاستعادة التوازن الأمثل في جسم الإنسان من خلال التخلص من السموم الناتجة عن التوترات والحالات اليومية.

إن جسم الإنسان يتخلص تلقائياً من السموم، ولكن العوامل الخارجية مثل شرب الكحول أو الكافيين بكميات كبيرة، وقلة النوم، أو النظام الغذائي السيء، بالإضافة إلى العوامل الداخلية مثل التوتر والحساسية أو المرض، تثبط عملية التطهير الطبيعية في الجسم. وهذا ينتج عنه مجموعة متنوعة من الأعراض، مثل التعب والانتفاخ، وإذا لم يتم علاجها لفترة طويلة، فقد تؤدي إلى مجموعة من الأمراض والأوجاع.

ينظم كتاب “تطهير جسمك” حسب 50 حالة تؤدي إلى تراكم السموم في الجسم، بما في ذلك المرض، والإفراط في الأكل، وفتور الرحم، والتأخر في النوم، والعلاقات الغير صحية، وإفراط في التناول أثناء العطلات. استنادًا إلى أحدث الأبحاث، يقدم الكتاب وسائل وقائية وعلاجية طبيعية وآمنة تجمع بين العديد من النهج الطبيعية للطب، بما في ذلك العلاج الجسدي، والعطرية، والأعشاب الطبية، والتغذية، والوخز بالإبر والتدليك بالضغط، والتأمل. ويتضمن الكتاب قائمة موارد مفيدة من الكتب والأشرطة والمنتجات الأخرى.

يعتبر هذا الكتاب قراءة مفيدة لأولئك الذين يسعون إلى تحسين صحتهم وجودتها بطرق طبيعية وسليمة، وهو دليل شامل للعناية بالجسم وتحسين نمط الحياة.

زر الذهاب إلى الأعلى

هذا المحتوى محمي من النسخ لمشاركته يرجى استعمال أزرار المشاركة السريعة أو تسخ الرابط !!