معلومات السيارات

تقديم HYUNDAI Staria: فان فاخر لعائلتك

سيارة HYUNDAI Staria، التي تندرج تحت فئة الفانات وتتبع فئة Large MPV، هي إحدى الإضافات الجريئة التي قامت بها شركة هيونداي في سوق الفانات الكبيرة. تم إطلاق هذا الموديل في عام 2021، ويستمر حتى الوقت الحالي، وهو يلبي احتياجات الركاب بسعة تصل إلى 11 مقعدًا، مما يجعلها خيارًا مثاليًا للعائلات أو الأعمال التجارية.

تتميز سيارة Staria بأنها تمثل خطوة جديدة ومميزة في سوق الفانات الكبيرة، حيث كانت خبرة شركة هيونداي في سوق الـ Minivan ليست عالية في السابق، حيث كانت معظم مركباتها في هذا القطاع تم تطويرها سابقًا بواسطة شركات أخرى مثل ميتسوبيشي أو مرسيدس-بنز (للطراز H350). ولكن مع مرور الوقت، بدأت هيونداي في الحصول على حصة من السوق الراقية، ومن هنا جاءت ستاريا لتستهدف مباشرة الفانات الفاخرة أو حافلات النقل VIP.

من الناحية الخارجية، يظهر المظهر الخارجي للسيارة وكأنه سيارة مفهومية، ولكنها ليست كذلك. جاءت فرق التصميم في هيونداي بفكرة خط نافذة منخفض ينحدر خلف الأعمدة الأمامية ويمتد على طول العامود الخلفي. مساحة زجاجها الضخمة تعارض اتجاه الشركات المصنعة الأخرى التي اعتمدت على نوافذ أصغر. في المقدمة، تشير المنطقة السفلية الكبيرة على شكل شبكة إلى إمكانية إضافة نسخ هجينة وكهربائية في وقت لاحق.

فيما يتعلق بالتصميم الداخلي، قدمت هيونداي مساحة لـ 11 مقعدًا، ولكن هذه الترتيبات ستكون متاحة فقط في مناطق محددة. في أوروبا، يُسمح بنقل حتى تسعة ركاب، بما في ذلك السائق، بواسطة رخصة القيادة العادية. وللنسخة ذات التسعة مقاعد، قامت شركة السيارات الكورية بتركيب ثلاث صفوف، كل واحدة تحتوي على مقعدين ومقعداً في الخلف لثلاثة أشخاص. كما يمكن لمقاعد الصف الثاني أن تدور 180 درجة.

مع تصميم الكابينة الأمامية، قدمت لوحة القيادة تصميمًا بسيطًا، حيث يتميز بوجود شاشة لوحة العدادات وشاشة تعمل باللمس لنظام الترفيه لتبرز عن باقي الخطوط.

فيما يتعلق بمواصفات المحرك، يبدو أنه لا تتوفر حالياً معلومات محددة حول عناصر مثل عدد الأسطوانات، التشتت، الطاقة، عزم الدوران، ونظام الوقود.

بشكل عام، تُظهر سيارة HYUNDAI Staria تفردًا وابتكارًا في تصميمها وتجهيزاتها الداخلية، مما يجعلها خيارًا مثيرًا في فئة الفانات الكبيرة، وتعكس رؤية هيونداي لتقديم تجارب قيادة مريحة وفاخرة للأسر والأعمال.

زر الذهاب إلى الأعلى

هذا المحتوى محمي من النسخ لمشاركته يرجى استعمال أزرار المشاركة السريعة أو تسخ الرابط !!