الأدوية و العقاقير الطبية

تجربة Fleet Enema في علاج الإمساك.

الدواء الذي تم ذكره هو Fleet Enema، والذي يستخدم لعلاج حالات الإمساك (Constipation). يعتبر هذا الدواء من أشهر العقاقير المستخدمة لتسهيل عملية التبرز عند الأشخاص الذين يعانون من صعوبة في التبرز أو توقف في حركة الأمعاء.

تقييم المريض لفعالية الدواء كان 8 من 10، مما يشير إلى أن الدواء كان فعالاً بشكل كبير في تحسين حالته. على الرغم من أنه لم يفرغ جميع الأمعاء كما أشار أحد المراجعين، إلا أنه بعد الجراحة وتوقف الأمعاء لمدة 9 أيام، كان Fleet Enema الشيء الوحيد الذي تمكن من كسر “التوصيلة” ولذلك كان ممتنًا لذلك. تم استخدام اثنين من الأدوية خلال يومين فقط، وقد قام بتفتيت التوصيلة في كل مرة، والآن ينتظر المريض “بقية القصة”، حيث يعتزم مشاركة المزيد من التحديثات حول تجربته.

تمت الموافقة على هذا الدواء من قبل الإدارة الطبية الدولية (UIC) في 28 نوفمبر 2010، وقد وصف الدواء 27 مرة حتى الآن. يتمتع Fleet Enema بتقييم قاعدي (base score) يبلغ 6.997393188، مما يشير إلى فعاليته واعتماده في المجتمع الطبي.

إن تجربة المريض واستفادته من الدواء تعكس أهمية Fleet Enema في علاج حالات الإمساك الشديدة، ويوضح ذلك أهمية العلاجات المناسبة والفعّالة في تحسين جودة حياة المرضى.

هذا المحتوى محمي من النسخ لمشاركته يرجى استعمال أزرار المشاركة السريعة أو تسخ الرابط !!