كتب عربية

بصمات على الهواء: لقاءات مميزة مع كبار الشخصيات في عالم الصحافة

“بصمات على الهواء”، هو عنوان يتلألأ ببريق استثنائي في سماء الأدب الصحافي، حيث قامت كابي لطيف بجمع أفكارها ولحظاتها الثمينة من خلال مقابلاتها الصحافية البارزة، التي تراوحت بين أطراف الدين والفكر والفن والشعر. ينسج هذا الكتاب الذي تألقت فيه كابي لطيف خيوط الحوارات واللقاءات التي تم بثها عبر الأثير، محاكيًا للزمن ومشدًا بالقلب إلى عوالم متعددة.

على صفحات “بصمات على الهواء”، نجد أنفسنا أمام لوحة متنوعة من رجال الدين والفكر والفن والشعر، حيث قدموا تجاربهم وآرائهم بأسلوبٍ فني وجذاب، يروي للمستمعين والقراء قصصًا فريدة وجوانب لا تُكشف في الحياة اليومية. كابي لطيف تعزف ببراعة على أوتار الحوار، تسلط الضوء على تفاصيل صغيرة تكمن في نفوس هؤلاء الشخصيات البارزة.

في غلاف عادي يحمل توقيع المركز العربي للمعلومات، يتناغم “بصمات على الهواء” مع محتواه الثري والملهم. إن الكتاب الذي يتألف من 316 صفحة يعكس تفاني وإتقان الكاتبة في جمع وتنقية هذه اللقاءات لتقديمها بشكل متراص ومنظم، مما يجعل القراء يعيشون تجربة فريدة وشيّقة.

في فئة الصحافة والإعلام، يبرز هذا الكتاب كمصدر ذهبي لمن يتوقون لاستكشاف أعماق تفكير وتجارب الشخصيات البارزة في المجتمع. وفي الصحافة كفن، يقدم “بصمات على الهواء” جسرًا للقرّاء يتسلّقونه ليعبروا إلى عوالم متنوعة من الفكر والفن والشعر، مستفيدين من نقل الكلمة الحية والملهمة من الهواء إلى صفحات هذا العمل الفريد.

زر الذهاب إلى الأعلى

هذا المحتوى محمي من النسخ لمشاركته يرجى استعمال أزرار المشاركة السريعة أو تسخ الرابط !!