كتب أجنبية

الصيف الثاني لجمعية السروال السحري: مراجعة لرواية الصيف الثاني لجمعية السروال السحري

“الصيف الثاني لجمعية السروال السحري (الجزء الثاني من سلسلة السروال السحري)، للكاتبة آن براشاريز” هو جزء مميز من سلسلة الروايات الشهيرة “سلسلة السروال السحري”، والتي تعتبر واحدة من أبرز الأعمال في فئة الشباب الكبار. تم نشر هذا الكتاب من قبل دار نشر “ديلاكورت بريس” في شهر أبريل من عام 2003. يقدم الكتاب تتمة مثيرة ومشوقة للصداقة والمغامرات التي عاشتها الفتيات في الجزء الأول.

في هذا الجزء، تستكشف الرواية حياة كل من الشخصيات الرئيسية بريدجيت، لينا، كارمن، وتيبي خلال صيفهن السادس عشر، وذلك بواسطة السروال السحري الذي يتنقل بينهن ويجمع بينهن على الرغم من بعدهن الجغرافي.

بريدجيت، الشخصية الجريئة والعنيدة، تقرر بمفردها السفر إلى ولاية ألاباما، بهدف مواجهة شياطين ماضيها العائلي وفرارًا منها في الوقت ذاته. في حين أن لينا تقضي أسبوعًا مبهجًا مع كوستوس، إلا أن الصمت الغامض الذي يتبع زيارته يجعل الأمور أكثر ألمًا وتعقيدًا. أما كارمن، فتشعر بالقلق تجاه والدتها التي تظهر بشكل غريب بسبب رجل، وعندما تكتشف أن والدتها اقترضت السروال لارتدائه في موعد غرامي، تتأكد من ذلك. وأخيرًا، تيبي، التي لا ترغب في قضاء صيف آخر في العمل في متجر وولمان، تقرر أخذ دورة تصوير سينمائي، لكنها تكتشف أن ما يحدث خارج الكاميرا هو الذي يعلمها الأكثر.

يحتوي الكتاب على مواضيع اجتماعية مهمة مثل الصداقة والنمو الشخصي، ويقدم رحلة شيقة للقارئ يتعلق فيها بشخصيات الرواية ويتابع مغامراتهن وتطورهن الشخصي. كما يتضمن الكتاب أيضًا اختبارًا خاصًا بعنوان “من هو رفيق روحك؟” بالإضافة إلى نظرة سريعة على الكتاب الثالث في السلسلة، “فتيات في السراويل”.

زر الذهاب إلى الأعلى

هذا المحتوى محمي من النسخ لمشاركته يرجى استعمال أزرار المشاركة السريعة أو تسخ الرابط !!