كتب أجنبية

احتفال بمسيرة أسطورة البيسبول: كال

مقال: احتفال بمسيرة أسطورة البيسبول، كال ريبكن

يعتبر كال ريبكن جونيور واحدًا من أبرز لاعبي البيسبول في تاريخ هذه الرياضة، حيث حظي بالاحترام والتقدير على مدار مسيرته الرياضية الاستثنائية. بكرامة وأناقة، لعب كال لسنوات عديدة، وعلى الرغم من التحديات والإصابات، استطاع تجاوز رقم لو غيريغ القياسي لأكبر عدد من المباريات المتتالية في عام 1995. ومضى قدمًا في مسيرته، وأخيرًا اعتزل في عام 1998 محققًا إنجازات أخرى بتسجيله للرقم 400 كأول لاعب يصل إلى هذا الرقم في مسيرته وضربه لألف ضربة ناجحة.

تحتفل “ذا سبورتينج نيوز” بالتعاون مع كتاب ومصوري “ذا بالتيمور سان” بمسيرة هذا الأسطورة في كتابها الجديد “كال”. يقدم الكتاب احتفالًا تذكاريًا بمسيرة كال ريبكن، بدءًا من موسمه الاستثنائي كلاعب جديد في عام 1983 وصولاً إلى لحظات بطولية في مباراة النجوم عام 2001 ووداعه الأخير على الملعب.

تتكون تسعة فصول من الكتاب لاستعراض مسيرة ريبكن المذهلة. يلقي كين روزنثال، كبير كتاب “ذا سبورتينج نيوز” والكاتب السابق في “ذا بالتيمور سان”، نظرة على كال ريبكن كرمز، حيث يكشف عن مكانته اللائقة في تاريخ البيسبول. يستعرض جو ستراوس من “ذا بالتيمور سان” أيام ريبكن الأخيرة كلاعب نشط، بدءًا من إعلان اعتزاله وصولًا إلى لحظة وداعه الأخيرة في كامدن ياردز ومباراته الأخيرة في يانكي ستاديوم.

تتناول الفصول الأخرى لحظة دخول ريبكن التاريخ بكل إثارة، وتجربته في الظهور على الساحة الوطنية، وأسلوبه الفريد كلاعب في مركز قصير البيسبول، بالإضافة إلى دور أسرته، ولا سيما والده وأخيه، في مسيرته الرياضية.

يعتبر هذا الكتاب تحفة فنية فريدة تخليدًا للاعب الذي لن يُنسى في تاريخ البيسبول.

زر الذهاب إلى الأعلى

هذا المحتوى محمي من النسخ لمشاركته يرجى استعمال أزرار المشاركة السريعة أو تسخ الرابط !!