كتب أجنبية

ميا هام: رحلة النجاح في كتاب ‘انطلق نحو الهدف’

عنوان الكتاب: “انطلق نحو الهدف: دليل البطل للفوز في كرة القدم والحياة”

المؤلفون: ميا هام وآرون هيفيتز

الوصف: “عندما كنت ألعب، كانوا يقولون إن كرة القدم عالم الرجال وأن النساء يجب أن يظلن على هامش الملعب. كل ما أستطيع قوله هو أنني مسرورة لم أضطر يوماً لمواجهة ميا هام.” – بيليه

لأكثر من سبعة ملايين فتاة – من الصغار اللواتي يتمتعن بركبهن المنتفخة إلى نجوم المدارس الثانوية والجامعات – اللاتي يمتدن عبر البلاد متابعات كرة القدم وأحلام الشهرة، هناك اسم واحد يتفوق على جميع الآخرين، سواء كانوا ذكورًا أو إناثًا: ميا هام. بفضل تسارعها المشابه للفهد وتسديدتها الساطعة مثل البرق، قامت هام بكسر تقريباً كل رقم قياسي في رياضتها، محركة في الوقت نفسه جيلًا جديدًا كليًا من المشجعين واللاعبين.

“انطلق نحو الهدف” ليس فقط قصة ملهمة حول كيف أصبحت روحًا صغيرة من الضواحي إرهابًا عالميًا بالكرة (والعالم) تحت قدميها، بل هو أيضاً دليل خطوة بخطوة أو خطوة بتسديدة لأي طفل يحمل حلم الأمريكي الكلاسيكي بالانضمام إلى الفريق وأن يصبح بطلاً.

مليء بالحكايات الشخصية ومصور بالكامل بصور العمل والتعليم التوضيحي، يُظهر “انطلق نحو الهدف” للقراء بالضبط كيفية اتقان المهارات الحريرية والتقنيات التي جعلت هام وزميلاتها أفضل فريق لكرة القدم النسائي في العالم.

التصنيف: الرياضات والترفيه، كرة القدم.

الناشر: هاربر.

تاريخ النشر (الشهر): مايو.

تاريخ النشر (السنة): 1999.

يحمل هذا الكتاب الكثير من المعلومات التي تلقي الضوء على رحلة ميا هام وتأثيرها في عالم كرة القدم النسائي. يقوم بتزويد القارئ برؤى ثاقبة حول الكفاح والتفاني اللازمين لتحقيق النجاح في عالم يعد تقليديًا محصورًا للرجال.

زر الذهاب إلى الأعلى

هذا المحتوى محمي من النسخ لمشاركته يرجى استعمال أزرار المشاركة السريعة أو تسخ الرابط !!