أفلام أجنبية

معلومات فيلم The Christmas Chronicles 2

في “The Christmas Chronicles 2″، تتبع القصة مغامرات الشقيقين كيت وتيدي بيرسي، اللذين يعودان إلى عالم سانتا كلوز بعد عام من أحداث الجزء الأول. يجد الشقيقان أنفسهما عالقين في مشكلة جديدة تهدد بتدمير العيد وتغير مجرى الأحداث بشكل كبير.

تأخذ القصة مسارًا مثيرًا عندما يظهر “بيلزنيكل”، الكائن الشرير الذي يسعى لتحقيق أهدافه الخبيثة. يقوم بتشغيل “المارد الزمني”، جهاز يمكنه نقل الأفراد إلى الماضي وتغيير مجرى الأحداث. هذا يؤدي إلى تغير الواقع وتهديد وجود عيد الميلاد نفسه.

مع مساعدة الأم الجديدة للشقيقين وسانتا كلوز، يتعين على كيت وتيدي التعاون لهزيمة بيلزنيكل وإصلاح الضرر الناجم عن تداخل الماضي والحاضر. يواجهون تحديات كبيرة ويكتشفون قوة الروح العيدية والتضامن في مواجهة الشر.

تتخلل الفيلم لحظات فكاهية ولحظات دافئة، مع تصاعد التوتر والمغامرة مع كل دقيقة تمر. يستند الفيلم إلى مزيج من الخيال والعائلة، ويقدم رسالة قوية حول أهمية الإيمان بالعجائب والتمسك بقيم العائلة في وجه التحديات.

بشكل عام، “The Christmas Chronicles 2” هو فيلم مليء بالإثارة والسحر، يأخذ الجمهور في رحلة ممتعة تجمع بين عناصر الخيال والمغامرة مع روح العيد الميلاد.

زر الذهاب إلى الأعلى

هذا المحتوى محمي من النسخ لمشاركته يرجى استعمال أزرار المشاركة السريعة أو تسخ الرابط !!