أفلام أجنبية

معلومات فيلم Pelأ©: Birth of a Legend

“بيليه: ميلاد أسطورة” هو فيلم سيرة ذاتية يروي قصة اللاعب البرازيلي الأسطوري بيليه، الذي يعتبر واحدًا من أعظم لاعبي كرة القدم في التاريخ. الفيلم يستعرض رحلة حياة بيليه منذ طفولته الفقيرة في مدينة تريس كوراس في البرازيل، حتى أصبح أيقونة عالمية في عالم كرة القدم.

تبدأ القصة بولادة بيليه في ظروف صعبة، حيث كانت عائلته تواجه الفقر المدقع. يتم اكتشاف موهبته في كرة القدم في سن مبكرة، ويظهر تأثير اللعبة على حياته وعلى المجتمع المحلي. يُظهر الفيلم كيف استطاع بيليه تحقيق النجاح رغم التحديات الاقتصادية والاجتماعية التي واجهها.

تتوالى الأحداث وينجح بيليه في الانضمام إلى نادي سانتوس البرازيلي، حيث يشهد له العالم برهان موهبته الفريدة وقدرته الرائعة على تسجيل الأهداف. يقود بيليه المنتخب البرازيلي إلى الفوز بكأس العالم لكرة القدم في عام 1958، ويصبح بطلًا وطنيًا ودوليًا في الوقت نفسه.

مع تقدم الوقت، يظهر التطور الشخصي والمهني لبيليه، وكيف يتعامل مع التحولات في مسيرته الرياضية والحياة الشخصية. يتناول الفيلم أيضًا اللحظات الصعبة والتحديات التي واجهها بيليه، بما في ذلك إصاباته والضغوط الرهيبة التي ترافق الشهرة العالمية.

من خلال مشاهد مذهلة لأبرز لحظات مسيرة بيليه، يقدم الفيلم للجمهور لمحة عميقة حول حياة هذا الأسطورة الرياضية، وكيف أصبح رمزًا للتفاني والتفوق في عالم كرة القدم.

زر الذهاب إلى الأعلى

هذا المحتوى محمي من النسخ لمشاركته يرجى استعمال أزرار المشاركة السريعة أو تسخ الرابط !!