أفلام أجنبية

معلومات فيلم Once in a Lifetime: The Extraordinary Story of the New York Cosmos

“Once in a Lifetime: The Extraordinary Story of the New York Cosmos” يعتبر تحفة سينمائية تروي رحلة استثنائية لنادي نيويورك كوسموس خلال السبعينيات. يأخذنا الفيلم في رحلة فريدة من نوعها إلى عالم كرة القدم الأمريكية وكيف تحول هذا النادي الصغير إلى ظاهرة ثقافية ضخمة.

تبدأ القصة في أواخر الستينيات حينما تمتلك شركة Warner Communications النادي الذي كان يعاني من تدهور مالي وفرضية غامضة. يشرع رجل الأعمال الأمريكي الشهير ستيف روس في تغيير مسار النادي، حيث يجلب نجومًا عالميين مثل بيليه وفرانز بيكنباور إلى الفريق، مما يعزز مكانته وجعله محط أنظار الجماهير.

وسط إشعاع النجوم والأضواء، يتحدث الفيلم عن رحلة الكوسموس نحو النجاح والتأثير الكبير الذي كان له على الثقافة الرياضية في أمريكا. يتناول الفيلم أيضًا التحديات والصعاب التي واجهها النادي، مثل الأزمات المالية والتغيرات في إدارته.

على الرغم من نجاحات الكوسموس في تحقيق البطولات وجذب الانتباه، يظهر الفيلم الجوانب البشرية والتناقضات داخل الفريق، بما في ذلك التوترات بين اللاعبين الكبار والتحديات الشخصية التي واجهوها.

يتميز الفيلم بتقديمه للمشاهدين لحظات رائعة من تاريخ النادي، مع التركيز على الأحداث التي جعلت الكوسموس ظاهرة فريدة وغير تقليدية في عالم كرة القدم الأمريكية. يجمع “Once in a Lifetime” بين الروح الرياضية العالمية والتنوع الثقافي، مما يجعله قصة لا تنسى تتجاوز حدود الملعب إلى عالم الفن والتأثير الاجتماعي.

زر الذهاب إلى الأعلى

هذا المحتوى محمي من النسخ لمشاركته يرجى استعمال أزرار المشاركة السريعة أو تسخ الرابط !!