أفلام أجنبية

معلومات فيلم Hello, Goodbye, and Everything in Between

“Hello, Goodbye, and Everything in Between” هو فيلم درامي ورومانسي من إنتاج عام 2021، والذي يأخذنا في رحلة مشوقة ومؤثرة خلال ليلة وداع قبل بداية الكلية لاثنين من الطلاب الثانويين. الفيلم من إخراج ميغان باريتو، ومأخوذ عن رواية تحمل الاسم نفسه للكاتبة جيني هان.

تدور أحداث الفيلم حول الزوجين الشابين كلاي (في دور ماركوس) وريس (في دور بيلا ثورن)، اللذين يواجهان تحديات العلاقة عندما يصبح عليهما التفرق في طريقهما للكلية. في ليلة وداعهما، يقرران استكشاف المدينة والقضاء الوقت مع أصدقائهما المقربين، في محاولة لخلق ذكريات لا تُنسى.

يتمحور الفيلم حول تساؤلات الحب والفراق، ويستعرض تحديات الارتباط الشاب والتغييرات التي يمر بها الشباب مع بداية مرحلة جديدة في حياتهم. يتناول الفيلم مواضيع مثل الصداقة، والحب عن بعد، والتحول الشخصي، مما يمنح المشاهد تجربة مشاعر غنية ومعانٍ عميقة.

بفضل أداء النجمين ماركوس جوهانسن وبيلا ثورن، يتم تصوير الشخصيات بشكل واقعي ومؤثر، مما يجعل الجمهور يعيش معهم كل لحظة من ليلتهم الخاصة. الإخراج الرائع لميغان باريتو يسلط الضوء على جمال المشاهد ويعزز التفاصيل الصغيرة التي تعزز الرومانسية والدراما في القصة.

في النهاية، يعتبر “Hello, Goodbye, and Everything in Between” تحفة سينمائية تمزج بين الفكاهة والجدية، وتقدم قصة مثيرة تلامس قلوب الجماهير وتترك لديهم الكثير للتأمل فيه بخصوص الحب والوداع ومرحلة الانتقال إلى الحياة الكبيرة.

زر الذهاب إلى الأعلى

هذا المحتوى محمي من النسخ لمشاركته يرجى استعمال أزرار المشاركة السريعة أو تسخ الرابط !!