أفلام أجنبية

معلومات فيلم A Prayer Before Dawn

“صلاة قبل الفجر” هو فيلم درامي إنجليزي فرنسي تم إصداره في عام 2017، والذي يستند إلى قصة حقيقية للرياضي البريطاني-التايلاندي بيلي مور الذي واجه تحديات مذهلة خلال فترة اعتقاله في سجون تايلاند. الفيلم من إخراج جان-ستيفان سورتال وبطولة جو بول كولي وجو كولين وفانيسا كيربي.

تدور أحداث الفيلم حول حياة بيلي مور، لاعب الملاكمة البريطاني الذي يجد نفسه في ظروف قاسية للغاية بعد اعتقاله في تايلاند بسبب تهم تتعلق بالمخدرات. يُظهر الفيلم رحلته الصعبة في السجون التايلاندية المعروفة بقسوتها وبيئتها الصعبة. يُجسد الفيلم بشكل قوي معاناة مور مع الحياة في السجون وكيف يتعين عليه النجاة من خلال تحمل التحديات الجسدية والنفسية.

بينما يتخذ مور طريقة فنون الدفاع عن النفس والملاكمة للبقاء على قيد الحياة، يجد الصداقة والدعم في مكان غير متوقع داخل السجن. يكون الفيلم رحلة ملحمية لبطله، حيث يحاول التغلب على العقبات والظروف الصعبة ليعود إلى حياة الحرية.

تتنوع المشاهد في الفيلم بين القتال في الحلبة واللحظات الهادئة التي يكتسب فيها مور فهمًا أعمق لذاته وللعالم من حوله. يقدم “صلاة قبل الفجر” تجربة مؤثرة حول قوة الإرادة البشرية وقدرة الإنسان على التحدي والتغلب على الصعاب.

زر الذهاب إلى الأعلى

هذا المحتوى محمي من النسخ لمشاركته يرجى استعمال أزرار المشاركة السريعة أو تسخ الرابط !!