كتب أجنبية

عشاء في دقائق: وصفات سريعة وشهية

“عشاء في دقائق” هو عنوان إحدى الكتب المميزة في مكتبة بيلزبيري للطبخ في المنزل، والتي تمتاز بتوجيهاتها العملية والسهلة لإعداد وجبات شهية في وقت قصير. يتضمن هذا الكتاب مجموعة واسعة ومتنوعة من الوصفات التي تناسب جميع الأذواق والاحتياجات.

تمتاز أعمال الكتاب بأنها مشتقة من جهود كتابين مبدعين، السيدتين إلين كريستيانسن وجاكي شيهان، اللتين اجتمعتا لإنشاء هذا العمل المتميز. يعتبر هذا الكتاب دليلاً مفصلاً للأطباق اللذيذة التي يمكن إعدادها بسرعة وسهولة، مما يوفر للقارئ تجربة طهو ممتعة ولذيذة دون الحاجة لقضاء ساعات طويلة في المطبخ.

يقدم “عشاء في دقائق” مجموعة متنوعة من الوصفات المبتكرة والسهلة الاستعمال، تبدأ من الأطباق الرئيسية المثيرة للشهية إلى الحلويات اللذيذة، مما يجعل من السهل على أي شخص إعداد وجبة متكاملة بسرعة وسلاسة.

يتناول الكتاب أيضًا نصائح حول التخطيط الجيد للوجبات واستخدام الوقت بشكل فعال في المطبخ، مما يساعد القارئ على تنظيم وترتيب عملية الطهي بطريقة منظمة وفعالة.

صدر هذا الكتاب الرائع عن دار النشر أوتنهايمر في يناير من عام 1994، ومنذ ذلك الحين حظي بإعجاب وتقدير العديد من عشاق الطهي والذوق الرفيع، الذين يبحثون عن الطرق البسيطة والسريعة لإعداد وجبات شهية ومشبعة في أوقات قصيرة.

إذا كنت تبحث عن كتاب ملهم يمكن أن يجعل عملية إعداد الطعام أكثر متعة وسهولة، فإن “عشاء في دقائق” هو الخيار المثالي الذي يقدم لك الإلهام والفرصة لاستكشاف عالم الطهي بأسلوب مبتكر وممتع.

زر الذهاب إلى الأعلى

هذا المحتوى محمي من النسخ لمشاركته يرجى استعمال أزرار المشاركة السريعة أو تسخ الرابط !!