كتب أجنبية

طبخ الريف (مكتبة بيلزبيري للطهي المنزلي)

“Country Cooking” هو كتاب طهي رائع ينتمي إلى مكتبة أوتنهايمر للطهي المنزلي من إعداد إلين كريستيانسن. يعتبر هذا الكتاب واحدًا من أعمالها المميزة التي تقدم فيها مجموعة رائعة من الوصفات الريفية التقليدية واللذيذة التي تجمع بين البساطة والنكهات الغنية.

بدايةً، يستعرض “Country Cooking” مجموعة واسعة من الوصفات التقليدية من مختلف أنحاء العالم، حيث تستخدم كريستيانسن خبرتها في الطهي لإعداد وجبات تشمل مكونات بسيطة وأساليب تحضير تقليدية. تعتبر هذه الوصفات مثالية لأولئك الذين يتوقون لتجربة طعم الأكلات الريفية الأصيلة في منازلهم.

يتنوع محتوى الكتاب بشكل واسع، حيث يشمل قسمًا ممتعًا عن وصفات الحساء الدافئة التي تمنح الشعور بالراحة في أيام الشتاء الباردة. كما يقدم كتاب “Country Cooking” أفكارًا للوجبات الرئيسية الساخنة، مثل الأطباق الرئيسية المشوية والمطهية بطرق تقليدية، بالإضافة إلى وصفات للسلطات المنعشة والمقبلات اللذيذة التي تكمل أي وجبة.

لا يقتصر الكتاب على الوجبات الرئيسية فقط، بل يقدم أيضًا فصولًا مخصصة لوصفات الحلويات الشهية والحلوى التقليدية. من الكعك والبسكويت إلى الكاسترد والتورتات، ستجد في “Country Cooking” تشكيلة كبيرة من الحلويات التي تناسب جميع الأذواق والمناسبات.

بالإضافة إلى الوصفات، يحتوي الكتاب على نصائح وإرشادات قيمة للطهي، حيث تشارك إلين كريستيانسن معلوماتها وخبراتها في هذا المجال. ستجد في صفحات “Country Cooking” توجيهات عملية حول اختيار المكونات الصحيحة، وتقنيات الطهي المثلى، والأسرار لإعداد وجبات شهية تبهر العائلة والضيوف.

بتاريخ النشر في يناير عام 1994، يعتبر “Country Cooking” من الكتب الكلاسيكية التي لا تفتر، حيث يمثل مرجعًا قيمًا لكل من يبحث عن تجربة طهي مميزة ومفعمة بالنكهات الريفية الأصيلة. سواء كنت مبتدئًا في عالم الطهي أو طاهيًا محترفًا، ستجد في هذا الكتاب مصدرًا لا يضاهى من الإلهام والمعلومات القيمة لتحضير وجبات شهية تناسب كل مناسبة وكل ذوق.

زر الذهاب إلى الأعلى

هذا المحتوى محمي من النسخ لمشاركته يرجى استعمال أزرار المشاركة السريعة أو تسخ الرابط !!